مدرسة بنات الزيتون الإعدادية ب
 
الرئيسيةمدرسة بنات الزياليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تهنئة مقدمة من أ. رجاء رضوان مديرة مدرسة الزيتون الإعدادية "ب" الى معلماتها بمناسبة العام الدراسي الجديد
أهلا وسهلا بكم أعضاءنا الكرااام سعداء بانضمامكم لمنتدانا كما ويشرفني استقبال ارائكم واقتراحاتكم

شاطر | 
 

  ٠•●علمني صمتي●•٠

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
★Ễẗђậř★

avatar

عدد المساهمات : 423
نقاط : 2908
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمر : 18
الموقع : ★منبع العــزة والسلام★

مُساهمةموضوع: ٠•●علمني صمتي●•٠    الجمعة نوفمبر 04, 2011 5:25 am




-*- علمني صمتي -*-
أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي ) ..



-*- علمني صمتي -*-
أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه..



-*- علمني صمتي -*-
أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :
( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ



-*- علمني صمتي -*-
إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي
وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة ..



-*- علمني صمتي -*-
أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة
أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان ..


-*- علمني صمتي -*-
أن أساعد من يحتاجني .. لكسب احتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
وأن أفـرض على الجميـع احتـرامي ..




تحيتي لكم//


والســـــلام ...





التـــوقيع ::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولاء

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2155
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ٠•●علمني صمتي●•٠    السبت فبراير 11, 2012 12:24 am

Smile بجد روووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
٠•●علمني صمتي●•٠
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بنات الزيتون الإعدادية ب :: منتدى الادارة والمعلمين :: اللغة العربية-
انتقل الى: